سالم القاسمي يكرم الفائزين ببرنامج التميز لأندية الشارقة

تحميل الموارد
برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء اليوم الثلاثاء في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، حفل تكريم الفائزين في الدورة الثانية لبرنامج التميز لأندية إمارة الشارقة، والذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي.

 


وفاز بجائزة الأندية التخصصية الرياضية في الفئات الرئيسية كل من: نادي الشارقة للفروسية والشطرنج، ونادي الشارقة الرياضي عن فئة التميز العام.


وفاز نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ونادي دبا الحصن الرياضي الثقافي عن فئة النادي المتميز في الأنشطة الثقافية والمجتمعية، وفي فئة النادي الأكثر تطورا فكانت الجائزة من نصيب نادي خورفكان للمعاقين، ونادي البطائح الثقافي الرياضي.


وفاز بجائزة الأندية التخصصية الرياضية في الفئات الفرعية كل من: نادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي في فئة القيادة الاستراتيجية، وفاز في فئة التسويق والاستثمار كل من نادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي الشارقة الرياضي.


وفاز نادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي عن فئة الإدارة الفنية ورعاية اللاعبين.


وفي فئة الإعلام والاتصال فاز كل من نادي الثقة للمعاقين، ونادي الشارقة الرياضي.


وأما في فئة الانجازات الرياضية فقد فاز بها كل من نادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي الشارقة الرياضي.


وكرم رئيس مكتب سمو الحاكم رئيس وأعضاء اللجنة العليا ولجنة التحكيم لبرنامج التميز لأندية الشارقة.

 

وبهذه المناسبة قدم مجلس الشارقة الرياضي هدية تذكارية إلى الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي لحضوره وتفضله بتكريم الفائزين بجوائز البرنامج.


وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ليلقي بعدها سعادة الدكتور غانم محمد الهاجري رئيس اللجنة العليا للبرنامج كلمة أشار فيها إلى أن عدد المشاركين في هذه الدورة الثانية بلغ 14 ناديا، منها 9 أندية رياضية، و5 أندية تخصصية.


ولفت رئيس اللجنة العليا للبرنامج إلى أنه تم إضافة فئة جديدة في هذه الدورة، وهي النادي الأكثر تطورا لجوائز البرنامج، والتي ستسهم في تحفيز الأندية لمراجعة أعمالها وتطوير قدراتها.


وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي سلط الضوء على المسيرة الرياضية في إمارة الشارقة.


شهد الحفل كل من الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد المدفع الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، وسعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأعضاء المجلس ورؤساء مجالس إدارات الأندية بإمارة الشارقة والعديد من القيادات الرياضية.

شارك الصفحة

أخبار أخرى