منصات الشركات في "إكسبوجر".. نوافذ مجانية للزوار على أسرار التصوير

تحميل الموارد
لا يشكل "إكسبوجر" منصة لهواة ومحترفي التصوير الضوئي فحسب، وإنما يشكل منصة لجذب الشركات المصنعة والمطورة لآلات ومعدات التصوير من داخل الإمارات وخارجها، لذلك يعتبر المهرجان نافذة للتفاعل بينها وبين الجمهور.

لم تكتفي كبرى المؤسسات المشاركة في نسخة هذا العام من "إكسبوجر" بالتعريف بأحدث التقنيات والعدسات في عالم التصوير، بل إنها نظمت  العديد من الورش والتدريبات المجانية للزائرين من خلال مجموعة من الفصول التي أطلقت عليها "مدرسة التصوير".

حول مشاركة شركة سوني في المهرجان، قال مراد جيبسيلي، مدير تسويق المنتجات في شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: "إنه لشرف ومسؤولية كبيرة أن نشارك في هذا المهرجان الرائد في منطقة الشرق الأوسط،حيث أننا نهدف من خلال مشاركتنا إلى تعريف المهتمين بأحدث منتجاتنا، إذ نعرض كاميرا ألفا 7R بدقة 61 ميجا بيكسل والتي أطلقت في الأسواق العالمية في سبتمبر الجاري، حيث توفر دقة عالية للصور بالإضافة إلى إمكانية التصوير المتواصل عالي السرعة بمعدل يصل إلى 10 إطارات في الثانية (fps)"

وأضاف أن جناحهم في المهرجان يعرض للزوار كاميرا جيب RX 100 المتطورة، والتي تعد مثالية للمدونين وحتى المحترفين، وقال: "نقدم سلسلة من ورش العمل المجانية في تصوير(البورتريه)، والفيديو التي تستهدف المصورين المبتدئين وشبه المحترفين الذين يتطلعون إلى تعزيز مهاراتهم ".

وقال شاجي شانموغان، مدير قسم التكنولوجيا في جراند ستورز حول مشاركة الشركة في المعرض: "يقدم جناح "جراند ستورز" المتخصص بالعلامات التجارية الرائدة في مجال معدات التصوير الفوتوغرافي وملحقاتها، خصومات وعروضاً للزوار، بالإضافة إلى ورش عمل وندوات في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو".

وتابع: "تصل نسبة خصومات جراند ستورز إلى 20 ٪ على جميع ملحقات التصوير الفوتوغرافي خلال أيام المهرجان، ويمكن للزوار الاستمتاع بخصم 15 ٪ على كاميرات Fujifilm X وخصم 25 ٪ على عدسات Fujifilm بينما يمكن لمالكي كاميرات Nikon استبدال كاميراتهم القديمة".

ريتشارد باترفيلد، شريك استديو هوت كولد في دبي أكد أن المهرجان الدولي للتصوير إكسبوجر حدث فني مهم، لافتاً إلى أهمية ما يقدمه من أنشطة، وورش عمل ممتعة ومفيدة تسهم في تطوير مهارات محبي التصوير، بالإضافة إلى توفيره الفرصة لتجربة العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة في مجال التصوير.

وقال: "نحن فخورون بالكشف عن نظام المرحلة الأولى XT" الدنماركي، الذي تم تطويره للمرحلة الجديدة من الكاميرا الميدانية. إنه نظام مصمم بشكل مخصص للاستخدام أثناء السفر، حيث أنه يتميز بمنصة متكاملة خفيفة الوزن توفر جودة صورة عالية".

ويمكن لزوار المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر"، الاستفادة من العروض الخاصة بالإضافة إلى خصومات مميزة وحصرية لجميع موظفي حكومة الشارقة. ويأتي المهرجان بتنظيم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ويستمر حتى يوم الأحد 22 سبتمبر في مركز إكسبو الشارقة.

شارك الصفحة

أخبار أخرى