سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد حفل تكريم المتفوقين من خريجي دفعة ربيع 2019 بجامعة الشارقة

تحميل الموارد
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم قبل ظهر اليوم الأربعاء حفل تكريم المتفوقين من خريجي دفعة فصل ربيع 2019م لطلبة جامعة الشارقة وذلك في المركز الطلابي بالجامعة.

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها ألقى الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة كلمة أعرب فيها عن فخر الجامعة بتفوق أبنائها الذي يؤكد ازديادها سنوياً على تقدم الجامعة بخطى راسخة في تحقيق رسالتها بتأهيل المزيد من الطلبة المتفوقين والمتميزين من طلبة العلم والمعرفة.

 

وأكد مدير الجامعة أن التفوق والتميز العلمي والمعرفي والإبداعي تمثل جميعها الجوهر الأساسي للتراكمات المعرفية والثقافية للإنسان، وتتطلب دائماً المزيد من العلم والمعرفة داعياً الخريجين للاستزادة في طلب العلم للنيل بمكتسباته وترسيخ قواعده في ذواتهم لأنهم من المتميزين في تفوقهم العلمي وتميزهم الإبداعي والمعرفي.

 

وتناول الخريج الدكتور سعيد سليمان العقيد النقبي خريج دكتوراه من كلية الشريعة الفرحة الكبيرة بالاحتفال بالتميز العلمي والمسيرة التعليمية التي كللت التزود بالعلوم والمعارف بالتخرج والتميز في جامعة الشارقة التي وصلت إلى مستويات علمية وأكاديمية عالية بتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة.

 

وقدم النقبي الشكر الجزيل للشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي على تفضله بتكريم المتفوقين وتهنئتهم بتميزهم والذي يشكل حافزاً للاستمرار في التميز العلمي.

 

ووجه الخريج المتفوق كلمة إلى زملائه المتفوقين داعياً إياهم للاستمرار في التزود بالعلوم النافعة والطموح الدائم للوصول إلى أعلى المستويات في مختلف الجوانب الحياتية.

 

بعد ذلك كرم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي الطلاب المتفوقين البالغ عددهم 119 من خريجي برامج الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم في مختلف تخصصات الجامعة.

 

وهنأ رئيس مكتب سمو الحاكم طلاب جامعة الشارقة المتفوقين على تفوقهم العلمي داعياً إياهم للاستمرار في طلب العلم والحرص على التفوق الدائم في مختلف المجالات العلمية والعملية بما يخدم أوطانهم ومجتمعاتهم.

 

حضر الحفل إلى جانب رئيس مكتب سمو الحاكم سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، ونواب مدير جامعة الشارقة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

شارك الصفحة

أخبار أخرى